logo

خدمات الشيخة المغربية

الأمراض التي نعالجها ان شاء الله

نعالج السحر والمس والحسد والعين والعقم والعنوسة والمشاكل الزوجية والعائلية بالطب القرآني والطب النبوي والطب الروحاني والطب البديل وطب الاعشاب وتفسير الرؤى والاحلام والابراج والاستشارات الشخصية والتجارية والاستثمارية والاحجار الكريمة والصحة والجمال والاذكار واعمال اليوم والليله والصحة الجنسية ولكثير من الامور المهمة لاتتردوا بالاتصال بنا على هواتفنا الموجوده بالموقع او ارسال ايميل كما نعالج الامراض التاليه بنجاح ولله الحمد

نعالج كافة الأمراض المزمنة ولاسيما المستعصية منها وقد عالجنا كثيرا
من الأمراض بحول الله وقوته وقد أتت بنتائج ايجابية وطرق علاجنا هي كالتالي
وهو يعمل للبنت لكى لاتتزوجاي ربطهاوعقدها عن الزواج وهناك منه المرشوش او المدفون في القبور ومنه انواع كثيرة جدا قواها المدفون وفيه نوعا احيانا العريس الدي ياتي لخطبة الفتاة يوجد ان صورتها قردامامه او احينانا يتعصب الاثنان على بعض بدون السبب او ينقلب حل العريس الى نحس من ساعةمايخطبهااو احيانا لاياتي اليهاعرسان اصلا ياتو ويرجعوا
سحر البغضة الطلاق والخناق
وهو اغلبه يعمل بين الزوجين لكى يكراهو بعض او يطلقومن بعض وهوانواع كثيرةمنها المدفون والمرشوش واقواها مايعمل بجن يهودي اسمها الاسدالغطوب وايضا هناك نوع اخارولكنه نادرالان يجعل الرجل يرى زوجتهامامه قرداويحدث فيه خلافات على اسباب تافهة جدا بدون سبب او ترد كلمة الطلاق
سحر وقف الحال
وهواشر انواع السحرفهو مايوقف حال الانسان في عمله او الفلوي يجعله يخسرماله وكل ميدخل فب مشروع او عمل ماينجح وكل شيءمتعلق بالمادةاو بالمال يفشل اغلبه معاه سحر المرض
هوتسلط نوع من انواع الامراض وهو يختلف من جني لاخراو من عزيمةلاخرى حيث هناك سل وهناك شلل والنزيف واشياء كثيرةجدا وهو الم دائم في عضو من الاعضاءاو شلل من عضو من الاعضاءالجسد يعطل احدالحوس عن العمل

سحر المحبة
وهو يعمل للرجل لكي يقع في حب امراءة او للمراءةلكي تقع في حب رجل وهناك منه ايضا الجلب اي انه لو كان المعمل له بعيداعن الدي قد عمل له السحر فانه ياتي له وهناك التهييج وهوان المعمول له يهيج بحب الدي عمل له السحر واقرى انواع السحر الهوائي وهوميعلق في الهواءومن اغراضه الشغف والمحبة الزائدتان الرغبة الشديدة في كثير الجمع عدم الصبر عنهاالتلهيف الشديد لرؤيتها
سحر ربط الرجال جنسيا
وهو انه يقوم الساحر بعمل السحر لكي يربط الرجل فلا يحدث عنده المقدرالجنسية علىالمعاشرة وحدوث عملية ارتخاء او سرعة في القد فلا تكتمل العملية الجنسية
سحر الضارب والصداع
ويسمي بتصليط الضارب اي ان الانسان يحس انا احدا يضربه على راسه وهو تسليط صداه مزمن زهز يكتب الطلسم على رصاص ويضع تحت سندان الحداداو طاحونة او طرق اخرى وكلما طرق الحداد مثلاعلى السندان تنزل الضربة على المعمول له
سحر عدم الحمل
هو يعمل للمراة لكي لتحمل اوتسقط جنينهاوهويعمل بطريقة كثيرةمنها يرش ومنها يدفن في القبور

سحر الوسوسة القهرية
وهويكون بتسليط القرين الانسان عليه عن طريق السحر يعمل له يقوم الساحر باستحضار قرين الانسان وتوكيله عليه بالوسواس القهرة والجنون فتجد انا الانسان اصبح مسوس في كل شيء وهوممكن ان يصل بالانسان الى من الجنون او الانتحار
سحر النزيف
وهدا النوع اغلبه يعمل للسيدات وهو استمرارالدم بعد ايام الدورة الشهرية
سحر تغفيل الزواج
وهو يعمل للزوج وتعمله زوجته لكي مثل تريد تريد ان تمشي على هواها اوترافق من تريد وتجعل زوجها يسمه كلامها في اي شيء وهناك من يعملونه لازواجهم لكي يكون الكلمة العليه للمراة فتقول فيطع الزوج وما يقدر يكسر لها كلمة ابدا ويخاف منها
سحر التخيل
يرى الانسان اشياء غير موجوده امامه اويرى اشياء الثابتة
سحر الجنون
الشرود والدهول والنسيان الشديد التخبط في الكلام شخوص البصر وزو غانه عدم الاستقرارفي مكان واحد عدم الاستتمار في عمل معين عدم الاهتمام في المظهر وفي الحلات الشديد ينطق على وجهه لايدري اين يده.

لمعرفة المزيد اتصل بي الشيخة :

للعلاجات والاستفسارات الاتصال بالشيخة المغربية
الهاتف الجوال : 00212619970608

المسانجر : alchikha@msn.com

200 ردود على { خدمات الشيخة المغربية ~

1. ريماس قال:

انا مسحورة من عمري 15وانا عمري 29 مطلقة مرتين سبب السحر انتقام بين الاهل وانا اعيش بمعاناة من عمر 15خسرت صحتي وشبابي ودراستي وعملي والموضوع يزداد سوء معمولي اسحار كثير ومعي قبيلة من الجن يتحدثون دائما معي ويعلموني السحر لاكن ارفض ويمنعوني من الصلاة ويهددوني بالقتل لو اني سجدت لله وانت اصلي ذهبت لمشايخ تعرضت للضرب والتحرش الجنسي والنصب والاحتيال وكل مايتقدم احد لخطبتي من عوائل مرموقة وشخصيات معروفة فجأة ابدأ بالهروب من الاشخاص واتعرض في منامي للاعتداء الجنسي من قبل الشياطين وهم مجموعة تعبت جدا بدأت افقد الاحساس بنفسي اذهب لامتكن دون ان اشعر نسيان وشرود ذهني واتكلم مع نفسي كثير احيانا ادخل الى المطبخ لكي اشوه وجهي بالزيت المغلي ولكن الحمدلله هناك اشخاص يطاردوني في المنام ارجو الرد ضروري الله يوفقك الحن يكثرون عندي واكاد اتجنن واخذوني الى المقابر في مرة ثم رجعوني عندهم مطالب لاكن مااعرف مطالبهم وايش يرغبون مني انا لااستطيع احرك بعض اعضائي يدي اليسرى وقدمي وظهري ورأسي عندي رغبة للدماء متعطشة جدا امشي بصعوبة وبطني تتورم بالليل اصبح كأمرأة حامل ارى العالم الخارجي خلف حجاب حاجز شفاف كل الناس تكرهني حتى اهلي تعرضت للضرب والحرق والحرمان من الاكل من اهلي ومن طليقي بدأ شعري يتساقط واشعر ان عمري في 100سنة والان يوجد ايصا رجل يرغب بي لاكن اخاف من كل البشر وافضل الانعزال

2. حمزه قال:

انا احب زوجتي ولا اعلم ما يحدث بدأت بالابتعاد تدريجيا عني حتى أصبحت تنظر الي رجال غيري أرجوك أرجوك أرجوك ساعديني ابيها لاتنظر لاحد غيري اسمي حمزه من الكويت ورزقي اصبح سيء سيء سيء جداً كل تجاره ادخلها اخسرها حتى أصبحت الديون كثيره

3. koko قال:

ممكن اسال انتي في اي مدينه من المغرب يعني انتي في كازا او في الرباط او في اغادير او مراكش او الي مدينه حددي الله يرضى عليك انا راح ازورك لاني محتاج لامور كثيره تعطيني رايك فيها

4. رنا قال:

اانغزينى انا تعبت ابى انتحر احبه ابى يتزوجنى واموت فينى

5. السلام عليكم ارجو منك ياشيخة ان يفتح الله ليا ابواب الرزق الواسع قد ضاقت بيا الدنيا انا اسمى عبدالرسول من مصر

6. mashmsh قال:

اريد التواصل بيني وبينك حتي اعلم ماذ يحدث واريد الرد الفوري لان في اشاء كتيرة مش عارفة اعمل ايه ملحوظة كل الاشاء كويسة محتاجة عالم مدرك لكل شئ الرد سريع لو سمحتي في الحال

7. Mona قال:

بليييز اي احد يقولي تجربته اخاف من النصل

8. محمد قال:

السلام عليكم اريد جلب لحبيبتي أرجوك ساعديني
    أموري كلها ماشيه بالعكس المالية والحياتية والاحتماعيه
    أرجوك ساعديني راح انتحر تعبت كثيرا

9. اسراء قال:

اريد جلب المحبه فقط

10. أرجو الرد استفساري عن إرجاع الغايب ومعرفت مكانه ومعرفت رقمه وإرجاعه ..؟؟وامواضيع اخرىء اريد أتكلم فيهاء معاء الشيخه راسن

11. بشار قال:

مساء الخير
    ارجو مساعدتي بجلب حبيبة احبها ولا اقدر الوصول اليها

12. توتو قال:

انا أريد جلب ومحبه لزوجي لانه تاركني وتعبانه من دونه وتعبانه من تعامله

13. هدى قال:

يا الشيخه يرحملك الوالدين راني في مصيبه حبيت واحد و كذب عليا و هرب و راني حاباك تساعديني باش يرجعليلي و ما يصبرش عليا و طلبي الي حابا و الي بغيتيه يكون عندك غير ساعديني يرحم والديك راني مفقوسه و خايفه

14. هدى قال:

أنا فتاة نصب عليا واحد و اتﻻح نبغي نخليه يرع ملهوف مجنون عليا و يتزوجني بالله ا الشيخه ساعديني راني تعبت واش تطلبي نعطيك.

15. انا مطلقه لدي اطفال 5 الحب شخص ابي يكون لي اريد يكون نفس خاتم مايشوف غيري ثاني شي اريد مال والخيرات انا وحده فقيره قاعده في شقه لا مصرف ولا خير انا متقاعده ابي افلوس يجيني حيل تعبانه المهمومه حدي حبيبي اسمه احمد المطيري اسم ام لا اعرف عندي الصورة ياليت تساعديني ابي مال ضروري يجيني ابني في سكر يتعالج ليس ياكل

16. اماني قال:

لي مزوجه ثمان سنين وزوجي فتره يحبني وفتره يكرهني من دون سبب صارت مشاكل بيننا لحد الطلاق مرتين والان رجعنالبعض بس هذي الفتره احس بطنين غريب باذني او صفير بس مو حاد كان شي يدحل راسي وماعد اسمع وبعدها احس اريد اترك البيت وما اشوفه ولما يجي اسوي معها مشاكل واقول كلام ماريد اقوله ولما يخرج احس اريد ابكي وصرخ وخرج من البيت واو ما اخرج احس اريد حظنه وماريد اتركه انا بحاله صعبه ارجو المساعد قبل الطلقه الثالثه.والولاد يظيعو.هو اسمه اسماعيل .ارجو المساعد بعد ربي.

17. سوسو قال:

السلام عليكم
    مشكلتي ياشيخه لي ٥ اطفال وزوجي طلقني وتزوج وحده ثانيه
    وانا يتيمه وماعندي اخوان ولا اخوات
    هوا تغير من تزوج ميحب اولاده ولا يسال عنهم وحتا
    انا من بعد مكان يحبني ويموت فيني صار يقول كلام شين في حقي وصار فوقه ديون
    وقضايا ومشاكل كثيره
    ارجوكي ساعديني ع اني ارجعه وميتزوج غيري ولا احد يقدر يغيره
    ارجوكي ارجوكي

18. ali قال:

السلام عليكم. ممكن ياشيخه تشوفين حل لمشكلتي انا متزوج وزوجتي دايم تتسبب في المشاكل اريد منك ان تجعليها تحبني لدرجة الجنون لاني احبها واموت فيها. ويوجد اطفال بيني وبينها. وهي دايم تذهب الي منزل اهلها وتطلب الطلاق منى. ارجوك تساعديني. وشكرا.

19. ام قال:

من تم علاجها عن طريق الشيخه

20. ام المهند قال:

كيف يمكن التواصل مع الشيخه ورقم الهاتف مقطوع

21. ام قال:

ابغى تكشفيلى عن زوجى كل حياته غامضه ودايم ان وهو بمشاكل ابغى تكشفيلى عن طريق الايميل والله تعبت وحاسه حالى رح انجن

22. ابي جلب لزوجي لانه دايم مشغول عني اه الحين 7اشهر ماشفته والااتصل

23. فوفو قال:

اررجوك ساعديني الكل نصاب واملي فيكي انتي. بدي جلب لحبيبي. والله وضعي صعب اررررجوكي

24. ريهام قال:

احبة وعايزاة يتجنن بية

25. koko99 قال:

سحرمحبه أنا تجعلينهاتحبني وتمحن بقوة شهوه عندما تراني اوتسمع صوتي لكي تجامعني وان تتولع في

26. ابو محمد قال:

السلام عليكم الشيخة المغربية ياشيخة انا اريد الأرزاق تاتيني من كل مكان وبارك الله فيك

27. عبدالله قال:

عندي مشكله حبيت بنت 4 سنوات وللاسف تركتني من سنه كامله ومو قادر انساها ممكن مساعده اسمها روان بنت مريم وانا اسمي عبدالله ابن رحاب

28. حنان عاشور قال:

انا بحب شب من 7 سنوات وكنا قد قررنا الزواج الا ان اهله رفضوني وقامو بتشويه صورتي امام حبيبي وانا لا اقدر العيش بدونه
    اسمه رافت ابن خولة

29. فاطمة قال:

انا من الكويت حبيبي تركني صارله فترة وابيه يرجعلي بسرعه

30. رشا علي قال:

عندي تعطيل عن الزواج أريد الحل سريعا كيف التواصل مع الشيخة ؟

31. ريناد محمد قال:

السلام عليكم يا شيخه انا وزوجي تزوحنا عن حب بس بضل بينا مشاكل وبتمر ايام ما بطيقني وما بقرب عليه انا حاسه حدا عاملنا سحر والله اعلم ارجوكي ساعدينا

32. سطو مسلح قال:

انسرقت من الخزنة فلوس.. هل ممكن اعرف مين اللي سرقها؟؟

33. rola قال:

بليز يا شيخه كلميني في ايميلي محتاجك انا بعد الله انتي ارجوكي

34. الاردن قال:

انا احب شاب وكنا قد اتفقنا على الزواج وقد انسحب وانا احبه وانا اريد ان يحبي جدا

35. سمر قال:

سالسلام عليكم
    انا من الأردن ولكن ما بقدر اوصل للشيخه بالمغرب
    وانا في مشكلة اني بكره خطيبي واهلي رح يزوجوني غصب عني ارجوكم اطلب المساعده
    ولو احد بيعرف متل هذي الشيخه بالاردن يقول ويساعدمكني
    وازا بزبط انو احكي مع الشيخه وتخلصمكني من الموضوع عالهاتف ولا ﻷ ارجوكم انتظر ردكم

36. محمد عمر قال:

واصبحت امها تسيرها كيف ماتريد اسألك بالحي القيوم شوفي لي حل الوضع لايحتمل

37. محمد عمر قال:

الله يحفظ ياشيخه المشاكل ازدادت مع زوجتي شفي لي حل الله يجزيك الجنة بيننا اطفال وعشرة عمر

38. ﻣﻨﻴﺮ قال:

ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﺮﺩ. ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ

39. زهره قال:

السلااااام عليكم … انا حاليا عندي تجربه مع الغاليه شيختنا طبعا انا من المغرب وكنت عندي مشكله مع حبيبي وحالين شيختنا الله يحفظها جالسه تساعدني وطمني وراح اخبركم انتايج باذان الله ..

وبغض النظر ودي اشهد لشيخه بشي ترها انسانه ذوق ذوق لابعد حد وتتحمل الناس وباله طويل وشخصيتها روعه وتعمل معها جدا جدا جميل ♡
    وان شالله بشركم بنتايج واي احد متردد لا يتردد وربي انها انسانه اكويسه ♡

40. عطر نرجس قال:

سلام عليكم هل من قصص ناجحه انشوفها بي اعمالك ياشيخه وخاصه جلب الحبيب وفك العنوسه

41. نوال قال:

سلام عليكم اخواني اخواتي هل منكم من تعامل مع شيخه وجدها صادق في اعمالها انا بحث روحاني ورحانيه جاده وتخاف الله ولا تكل اموال ناس بدون.شي اتمني رد عليه لني تعرضت الي الكذب والخداع اتمني رد علي ايميل بكل صادق وامانه

42. hanan قال:

اخي سحر بعد ما خلص الاعداديه ان في

43. مرام قال:

انا مغربية ومتزوجة سعودي زوجة ٢ وهو يحبني لكن مقابر يتخلى عن زوجته عشان لأطفال ٣ وأنا بدي يفصح عن زواجنا ويكون لي بس ولأدو هما ولادي

44. اسلام ياشيخه اناعازب اريد زوجه سريع

45. نسرين قال:

يالشيخه ارجوكي تساعديني
    انا الزوجه الثانيه بالسر وكنت اموت بزوجي ويموت فيني وفجأة لما عرفت زوجته بعد ٣ سنوات من زواجنا تركني وكأني كنت قطعة اثاث في البيت واستغنى عني ليرجع لاولاده ولزوجته وانا مافيني عيش بدونه وكتير متعذبه بدونه وهو اكبر مني ب٢٣ سنه وماراضي لايكلمني ولايتواصل معي ارجوكي اريد حل لهذا الموضوع بدي ياه يرجعلي ممكن تساعديني وترسليلي الحل على ايميلي واشكر فضلك

46. نوف قال:

السلام عليكم لو تساعديني ياشيخه لك الي تبين والله شاهد علي كلامي انا احب وحد لدرجة العشق ودري انه يحبني بس اهله والي حواليه ابيه يحبني اكثر ولايقدر يستغنه عني ونتروج فقط
    ولك الي تبينه انا سعوديه وربي بجن من كثر ما اعشقه :( ساعدني

47. Bereen قال:

الشيخه ارجووووووك سااااعديني انا اريد ارجع لطليقي

48. خالد سينا قال:

انا تزوجت عن حب وبسبب اهمالي لها وبسبب سجني .وهي الان تريد الانفصال وانجبت منها اطفال ولا اريد الطلاق بسببهم..وانا ولله الحمد ربنا تاب علي..ممكن تدليني شو اعمل…..وجزاك الله كل خير شيختنا الفاضله.

49. الحلم الضائع قال:

مرحبا شيختنا الفاضله
    انا بحب واحد من مدة 5 سنوات ومن مدة 3 سنوات جاء ليخطبني وبسبب ظروف قويه من مرض والده ووفاة جده تاجل الموضوع ومن وقتها ونحن في مشاكل دائمه ونحن بنحب بعض كثير ومابنقدر نستغني عن بعض وكل امورنا جاهزه للزواج وبسبب المشاكل هو الان تعبان ويريد ان نبعد فتره ليرتاح نفسيا ارجو منك عمل جلب له حتى يتم الموضوع بأسرع وقت
    ارجو الرد ولك جزيل الشكر

50. السلام عليكي ورحمت الله وبركاتة
    كيف حالك ياشيخة
    اريد ان اعرف عن سبب المشاكل والمعاكسات في حياتي؟؟؟؟
    فاذا باستطاعتك مساعدتي فرجو منك أن تراسيليني علي البريد وشكرا لتعاونك.

51. انا شاب عمري 30سنه واحب فتاة من 15سنه وتقدمت لخطبتها مرات عديده لكن كل مره ياتيني الرد بالرفض مع انه الفتاه تحبني مثل ما احبها ورفضت الزواج من اشخاص كثر لكن مشكله الرفض هو اخوان الفتاة مع العلم بانه الفتاة يتيمه الاب والام
    ارجو مساعدتي

52. جوجو قال:

و اذا كنت اعرف شخص ثري و اريد ان اعمل له تسخير او عطف لكن ﻻ املك له اي اثر وﻻ اعرف اسم والدته ما العمل ؟

53. جوجو قال:

عملت لزوجي عمل عطف و محبه لكن ما ارضتني النتيجه مافيه لهفه زايده او عشق زايد و كمان ابي اسافر لوحدي و يكون راضي ما يمنعني و اتمنى بعمل يزيد المال عندي ارجو الرد

54. امل قال:

انا كل ماانخطب ويقرب الزواج ينتهي كل شي
    والحين حبيت واحد من اقاربي بس كيف اووووصله تكفين ساعديني

55. انا شاب متزوج من6 سنوات ونحب بعضنا بجنون وبيننا اولاد ومند3 سنوات انقلب حالنا من الناحية الجنسيه فزوجتي لا ترغب بالجماع واصبحت ناشفه وممله وهي لاحظت هذا التغير فيها وقالت لي انها تحس بانها معمول لها ولي سحر وانا صدقتها لاني اشعر بهذا الشيء فخلاصة الموضوع يوجد لدينا ثوم ابناء عمرهم2سنتان فمنذ عام انتزع حبي لهم لم اعد احبهم ولا ارغبهم مع انهم ابنائي فأرجوكم ساعدوني وجزاكم الله كل خيرا وشكرا

56. Lozaa88 قال:

اتمني أن تضيفيني لأني ضفتك لدي شكله

57. صوفيا قال:

بليز ساعديني انتي مغربيه انا بنت بلادك سعديني سوي لي شي يخليه يرجع عيت نعطيك الي تبغي انا عايشه بي السعوديه والله حبيتو بس تصرفاتي خلتو يروح سعديني تسدو البيبان في وجهي

58. احسان قال:

مشكلتي بدءت بعد عدة وفيات حصلت بالمنزل واصبحت اخاف من كل شى وعلى كل شى وحاسة ان تفكيري مخبوط ساعة تلاقيني احب ان اكون مستقيمة وساعة متمردة على حياتي ساعديني افكر بالموت بالانتحار وكل ماتبقى من اهلي يعادوني رغم اني مسالمة وهنية وطيبة لاابعدالحدود

59. عنااادي قال:

اريدك تساعديني لكي اتزوج

60. عنااادي قال:

عزيزتي الشيخه اتمني مساعدتك

61. عنااادي قال:

اختي ابي منك مساعدة انا ضفتك ع الايميل ارجو ان تت

62. خليل قال:

حرما سيلانية تمارس الجنس وهيا تعمل لي عمل سفلي اشعر بكل مايدور داخل غرفة نومها مع رجال اخرين وانا اعرف انها تحب شخص اخر وهو يلعب بيها انا ابغي عكس السحر عليها وانا في انتظار رد الشخة عليا

63. كول قال:

أنا أعاني أني أنا و أمي مسحورين

64. رهام قال:

مرحبا اختي الشيخة :
    أنا احب اخو صديقتي وهو مايعرف ابي عمل يحببه فيني ويجلبه لي

65. ام مايد قال:

السلام عليكم يا شيخة أنا حابة اعرف زوجي يخوني او لالا

66. مقهوره قال:

السلام عليكم اختي الكريمه انا عندي تعطيل بامور الزواج على كثير الخطاب ومشكله في شخص يبيني بلقوه وشاكه ان عمل لي تعطيل والله اعلم وابي اتاكد من الكشف فقط وثاني شي امي مكرهتني بحياتي وتكرهني بدون متعرف وتتصنع معي المشاكل الدائمه لين كرة نفسي والله اموري متضايقه منها وابي مساعده عاجله لتسهيل اموري

67. انا كانت قبل عدت سنوات مخطوبه وعقدت بعدها اطلاق من دون دخله طبعا بعدها اتقدم الي عريس جديد وعقدت اي انكتب الكتاب مات قبل الخله بايومين والاادري ايش السباب سعدوني الله يكتب الاجرعنه

68. مفلح قال:

بين فترة واخرى هناك مشاكل وعكوسات وحظ سىء جدا

69. اسمى و قال:

بدى اسالك انت ممكن تعالجينى فعلا ولوجه الله مجانا لانى مش هاقدر ادفع نقود ياريت تردى عليا لو فعلا ابعتيلى رساله على الميل ويبقى جازاك الله خير

70. مفلح قال:

عكوسات ومشاكل

71. فيصل قال:

الشيخة المغربية حفظك الله
    يوجد لدي مشاكل مالية صعبة اي مبلغ احصل عليه يتصرف بسرعه هل من حل وكذلك هل من طريقة ممكن اكسب فلوس من وراها وايضا مشكلة البنات كل ما اتعرف على بنت تطير بسرعه مني ماهي الطريقة والحل ارجوك ساعديني ارجوك منتظر ردك

72. إمل قال:

السلام عليكم أختي أنا مصابه بعين مصحوبه بمس أحس بالخنق أحيانا ولساني يحرقني أحيانا ارئ رجلين بجلد قط في المرأيه وارئ وجه بكل مكان حتى لو اغلق عيني وانا أصبت بالعين منذ أكثر منن 10 سنين وانا الآن في 19 منن عمري هل لديكي علاج لي أختي الفاضله جزاك الله خيرا

73. يارا قال:

مشكلتي الثانيه كل مايتقدملي شخص لخطبتي كل الامور تكون جيده جداً وفحأه يختفي العريس من غير اي سبب يختفي من غير اي جواب او اي رد او اي رفض ؟؟؟؟

74. يارا قال:

انا وقعت في حب شاب احبه بشكل جنوني قررنا الزواج ولاكن والد الشاب رفض بحجت انه لايعرفنا والده هو الحاجز الوحيد الذي يقف امام زواحي به
    انا متعلقه به بشكل جنوني لااستطيع العيش من دونه اتعذب كثيراً فكرت بالانتحار وطريق المخدرات كي انساه .. ولاكن لم استطع
    مااااا الحل ؟؟ لقد جن جنوني انا احبه بهستيريه بجنون شي فوق الحد الطبيعي

75. ام مالك قال:

انا ابغا اكشف عن حالي وابغا علاج هدا الي ابغاها ارجو منك ياللشيخه تكلمينى عالايميل الي هنا مكتوب فوق والاسم ام رضوان وام مالك

76. ahmed قال:

اريد ارجاع الزوجه

77. ن ج قال:

الحمد لله انا ليس لدي مشاكل غير ان زوجت والدي والله اعلم ساحرة بابا وامي اطلقت وسكنت بيتنا واختي مريضه كل اللي ابيه تبعد عن طريقنا وتنشغل في نفسها بدون ما ااذيها زي ما دمرت عاىلتي

78. محتاج قال:

اريد الاستفسار عن عمل جلب الحبيب

ارجوا التواصل عبر الايميل للظوررة مع عده امور اريدها كالتفريق ووقف الحال وفك عده. اسحار لاشخاص اعرفهم

79. أرجو منكم من فضلكم عدم نشر مشكلاتي السابقة وعدم عرضها وأرجو أن تبقَ سرية وشكراً لكم

80. فضيلة الشيخة المغربية السوسية – السلام عليكم – وبعد
    أرجو من فضلكم أن تجدوا لي حلاً وعلاجاً لمشكلتي حيث أني أعاني من عدة أمور أهمها :
    1- عدم التوفيق في العمل .
    2- عدم قدرتي على الحصول على عمل .
    3- عدم قدرتي على الإستمرار في أي عمل .
    4- عدم قدرتي على التفاهم مع أي شخص .
    5- فقدان كثير من الأصحاب والأصدقاء .
    6- وجود خلافات بيني وبين زملائي وأصدقائي في أي مكان وفي كل مكان وفي أي وقت وفي كل وقت .
    7- عدم التوفيق في الدراسة .
    8- عدم قدرتي على إكمال الدراسة .
    9- عدم قدرتي على أن أكمل أي عمل ولا أي موضوع وأترك أي أمر حتى لو كان فيه خير لي لكن أتركه وأخرب على نفسي بيدي وأحدث أمور أظنها صح وهي خطأ .
    10 – يوجد لدي خلافات عائلية كبيرة وكثيرة .
    11- خلافات قوية مع والدي ووالدتي منذ سنوات طويلة جداً .
    12- إحدى عماتي عشقتني وطلبتني لنفسها .
    13- أريد أن أتزوج لكن لا أستطيع لأسباب كثيرة أهمها الخلافات العائلية بيني وبين أهلي كلهم .
    14- خطبت عدة مرات ومع ذلك يحصل خلاف مع البنت أو أهل البنت ونترك بعض بعد فترة .
    15- عقدت عقد شرعي كامل على عدة بنات عدة مرات وكتبت كتابي على عدة بنات ثم بعد الإتفاق وبعد كتابة العقد وقبل موعد العرس بقليل ترفض البنت أو أهلها إكمالي في موضوع الزواج ويرفعون علي دعوة خلع وهذا أكثر ما آلمني فما هو الحل وكيف الحل وهل ممكن أن أجد حلاً شكرا لكم والله الموفق .

81. عدنان أحمد عبدربه محمد قال:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعرفك بنفسي أنا مصري الجنسية وعمري 51 سنة ومتزوج من انسانة مصرية عمرها 43 سنة ومنذ 6 سنوات ونحن منفصلين هي في دولة وانا في دولة اخرى انا بحبها جدا جدا وهي لاتطيق التحدث معي بعد ان كنا نعيش في سعادة وفجأة اتغيرت ولاتريد ان المسها وتطلب الطلاق مش عارف اية السبب هل هي مسحورة ولا عادية عاوز اعرف ارجوا الرد وعندي مواضيع اخرى منتظر ردكم جوالي 00966562236524

82. نرجس قال:

اريد الاستفسار حول السحر او المس كيف يمكنني التاكد من ذلك انا احب رجلا منذ سنوات وكلشي بيننا ممتاز لكنه يدعي بانه مسحور وفعلا لاحظت انه كثير الوسوسة معي وانا ايضا احيانا اشعر كاني لست انا

83. خالد قال:

بصراحه أنا شاب وجهي قبيح وغير مرغوب فيه عند الناس ما أدري ليش وأنا أبي علاج يخلي الناس تحبني وتسمع كلامي وتلبي طلباتي بسرعة وبدون تردد ….. ما أدري هل علاجي لديكي يا شيخه

84. عمرو ابراهيم زكى قال:

الفقير هو من لايملك مال يكفيه هل يمكنكم مساعدته لوجه الله مجانا

85. admin قال:

لعلاجات والاستفسارات الاتصال بالشيخة المغربية الهاتف الجوال : 00212619970608

86. تغريد قال:

ياشيخه انا اريد الزوج من رجل اجنبي سوداني الجنسيه وانا فتاه سعوديه اريد الموفقه من ابي واخوي واريد اقناع ابي واخي لهذا الزوج بسهوله

87. admin قال:

للعلاجات والاستفسارات الاتصال بالشيخة المغربية الهاتف الجوال : 00212619970608

اترك تعليقك

logo
logo
بكل فخر نستخدام وردبريس | من تصميم أليجنت ثيمز | تعريب مدونة صقر